البندالتوضيح
نوع اجتماع الجمعيةغير العادية
عدد مرات الدعوة لاجتماع الجمعيةالإجتماع الأول
مقدمةيسر مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الجيرية دعوة مساهميها الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئــة الله يوم الثلاثاء تاريخ 30/04/1445ه الموافق 14/11/2023م في تمام الساعة06:30 مساءً، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
مدينة ومكان إنعقاد الجمعية العامةعن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض.
رابط بمقر الإجتماع    http://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العامة30/04/1445هــ الموافق 14/11/2023م.
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
حق الحضورالمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، كما يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه استفساراتهم.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية  يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون 50% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الإجتماع سيتم عقد اجتماع ثاني بعد ساعة واحد من المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال.
جدول أعمال الجمعية1.     التصويت على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد. (مرفق).
 
2.     التصويت على تعديل المادة رقم (7) من نظام الشركة الأساس المُتعلقة برأس المال. (مرفق).
 
 
3.     التصويت على تعديل المادة رقم (8) من نظام الشركة الأساس المُتعلقة بالإكتتاب في الأسهم. (مرفق).
 
 
 
4.      التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة  السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوّض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.     
نموذج التوكيل(مرفق)
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد)بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 01:00 صباحاً يوم الجمعة بتاريخ 26/04/1445هـ الموافق 10/11/2023 وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحا ومجانيا لجميع المساهمين بإستخدام الرابط التالي:   www.tadawulaty.com.sa    
احقية تسجيل الحضور والتصويتاحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
طريقة التواصلويسعدنا استقبال استفساراتكم من خلال التواصل مع إدارة الإلتزام وعلاقات المستثمرين عبر وسائل التواصل التالية: الهاتف: 0112652929   البريد الإلكتروني: compliance@saudilime.com
الملفات الملحقة(ملف المساهمين)