البندالتوضيح
نوع اجتماع الجمعيةالعادية
عدد مرات الدعوة لاجتماع الجمعيةالاجتماع الأول
مقدمةيسر مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعات الجيرية دعوة مساهميها الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) والمقرر انعقادها بمشيئــة الله يوم الأحد تاريخ 14/12/1444ه الموافق 02/07/2023م في تمام الساعة06:30 مساءً، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
مدينة ومكان إنعقاد الجمعية العامةعن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض.
رابط بمقر الإجتماع   http://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العامة14/12/1444هــ الموافق 02/07/2023م.
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
حق الحضورالمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، كما يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه استفساراتهم.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية  يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل . وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعيةالتصويت على انتخاب اعضاء مجلس الادارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 21/07/2023م ومدتها ثلاث سنوات حيث تنتهي في 20/07/2026م. (مرفق السيرة الذاتية للمرشحين).
نموذج التوكيل 
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد)بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 01:00 صباحاً يوم الخميس بتاريخ 11/12/1444هـ الموافق 29/06/2023 وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويتاحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
طريقة التواصلويسعدنا استقبال استفساراتكم من خلال التواصل مع إدارة الإلتزام وعلاقات المستثمرين عبر وسائل التواصل التالية: الهاتف:   0112652929 البريد الألكتروني: compliance@saudilime.com
الملفات الملحقةمرفق