البندالتوضيح
مقدمةيسر الشركة السعودية للصناعات الجيرية (الشركة) ان تعلن لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ بتاريخ 21/07/2023م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 20/07/2026م،علماً بأن الترشيح لعضوية مجلس الادارة سيتم وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات الصادرة من وزارة التجارة، ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، بالإضافة الى نظام الشركة الأساس وسياسات ومعايير عضوية مجلس الإدارة. على المساهمين الراغبين في ترشيح انفسهم لعضوية مجلس الإدارة ممن تتوافر فيهم شروط ومعايير العضوية أن يتقدمو بطلب ترشحهم خلال المدة المحددة ووفقاً للتفاصيل الواردة في هذا الاعلان.  وسيتم انتخاب مجلس الإدارة للدورة الجديدة في اجتماع الجمعية العامة للشركة والذي سيتم الإعلان عن موعد انعقاده لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصه.      
نوع دورة مجلس الإدارةدورة جديدة
تاريخ بداية الدورة        21-07-2023
تاريخ نهاية الدورة                    20-07-2026
عدد الأعضاء                    7
تاريخ فتح باب الترشح      01-05-2023 م
تاريخ انتهاء باب الترشح      01-06-2023م
طريقة استلام طلبات الترشحترسل طلبات الترشيح ومرفقاتها والنماذج أدناه خلال فترة الترشح المحددة عن طريق إحدى الخيارات أدناه: عن طريق التسليم مناولة لإدارة الإلتزام بمقر الشركة الرئيسي.    علماً بأن عنوان الشركة هو: مدينة الرياض , المدينة الصناعية الثانية- طريق الخرج , وأن أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاُ وحتى الساعة الرابعة مساءً من الأحد – الخميس.   أو عن طريق البريد الإلكتروني: compliance@saudilime.com     و للإستفسار يمكنم التواصل مع إدارة الإلتزام من خلال الهاتف 0112652929 تحويلة 111  
شروط الترشحسيكون الترشيح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، اضافة إلى سياسات ومعايير الشركة للترشح لعضوية مجلس الإدارة.  على ان يرفق مع طلب الترشح الوثائق التالية:   تقديم طلب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة موقع من مقدم الطلب حسب النموذج (مرفق).تقديم نموذج (1) باللغتين العربية والانجليزية. (مرفق).تقديم نسخه موقعه من نموذج السيرة الذاتية  (نموذج رقم 3 سابقاً) الصادر من هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة (مرفق) كما يمكن الحصول على النموذج من خلال الموقع الإلكتروني  لهيئة السوق المالية: https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspxتقديم بيان بعدد وتاريخ العضوية في مجالس إدارة الشركات المساهمة واللجان التي تولت أو ما زالت عضوا فيها.    يقدم المرشح صورة واضحة من اثبات الهوية  وصورة من سجل الأسرة، ونسخة من جواز السفر (لغير السعوديين) أو السجل التجاري للجهات التي ترغب في ترشيح ممثليها.   علماً بأنه لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة. كما سيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة وفقاً للضوابط والمعايير الموضحة بسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.  
معايير الترشحمرفق
الملفات الملحقةنموذج (1)، نموذج (3) , نموذج طلب الترشح